منتديات شباب كلية علوم الطيران
عزيزى الزائر انت لم تسجل معنا بعد نرجو منك الضغط على (التسجيل) حتى تصبح عضو له كامل حقوق العضويه او الضغط على (اخفاء) لتتصفح المنتدى..
وشكراً
الاداره

منتديات شباب كلية علوم الطيران


شاطر | 
 

 حديث الناس والمسكوت عنه

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
بهاء الدين
مدير المنتدى


تاريخ الميلاد : 09/08/1981
تاريخ التسجيل : 11/07/2009
العمر : 36

مُساهمةموضوع: حديث الناس والمسكوت عنه   الجمعة أغسطس 07, 2009 6:35 am

قراءت موضوع ازعجني بشدة ورأيت ان نتحدث عنه هل هذا الكلام حاصل في السودان العزيز ام سيحصل (لاقدر الله).... بس بقول الله يكضب الشينة... لكن ده محتوي الموضوع النازل في احدى المجلات الالكترونية.... واسمه (هل حان موعد الساعة)

ليس همسا ولكن جهرا يتحدث الناس و دون استغراب عن منازل بأحياء مختلفة في العاصمة تسكنها أسر سودانية بكل معني الكلمة و بكل أفرادها – رب الأسرة والذي نعرفه ،رجل ذو نخوة ورجولة وغيرة او هكذا كان في الاساطير – زوجة من الحرائر نحسبها تخشى على بنات أول ما علمته لهن ان شرف البنت هو أغلي ما تملك ودونه الموت – ابناء صبيان وشباب تفور الدماء في عروقهم ان عاكس شاب مشاكس احدي أخواتهم - البنات وعد الله بإدخال من ربى ثلاثة منهن و هذبهن وزوجهن بأن له الجنة ....... المنازل المذكورة خصصت غرفة قصية في المنزل وجهزتها للإيجار لطالبي المتعة في أمان ودفء توفره أسرة تجاهلت ان ما تكسبه من مال نظير ما تفعل انما هو معاول تهدم القيم في دخل ابنائها قبل البنات .بنات أمامهن يفتح الأب الباب لرجل يصحب معه فتاة قد لا يعرف اسمها ثم تتكفل الام بتقديم واجب الضيافة واستلام المعلوم لتتركهما والشيطان والمتعة الحرام .الناس يتحدثون ان مرتادي هذه المنازل بينهم مسئولين وذوي نفوذ وان هذه المنازل معروفة للاجهزة المنوط بها محاربة الرذيلة وهكذا ممارسات..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://aviation.yoo7.com
 
حديث الناس والمسكوت عنه
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات شباب كلية علوم الطيران :: مـنتدى الحوار العام-
انتقل الى: